عاين وفد من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، اليوم الأحد، ورفع مساحات الأراضي التي ستُقام عليها وحدات إسكان اجتماعي خاص بالشباب بمركزي "كفر الشيخ" و"دسوق".

وضم الوفد كل من؛ العميد محمود مصطفى أبو العنين، والعقيد هاني الهادي إبراهيم، وعددًا من الضباط من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، يرافقهم المهندس علي عبد الستار مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس الحبشي جبر مدير إدارة المشروعات بالمحافظة، بجانب الفريق المعاون من المهندسين الاستشاريين، وفريق العمل من الوحدة المحلية بمركز ومدينة دسوق.

ورفعت اللجنة، مساحات أراضي ستقام عليها وحدات سكنية لمستفيدي المشروع القومي لإسكان الشباب والإسكان الاجتماعي.
كما بدأت اللجنة أعمالها بتفقد "تل الضبعة" بمركز دسوق، حيث تبلغ مساحة التل 48 فدانًا، وتم رفع المساحة الكلية للتل وترسيم حدوده، وذلك تمهيدًا لاستصدار قرار ببدء أعمال بناء الوحدات السكنية الجديدة.

كما عاينت اللجنة، أرض مقلب القمامة بمدينة كفر الشيخ، حيث أنه تم إخلاء 4 أفدنة، وستسلم لوزارة الإسكان للبدء في إقامة الوحدات السكنية للمشروع.

وقال مساعد المحافظ، إن العمل يمشي على قدم وساق بالتوازي لرفع القمامة من المقلب في عملية النقل التي بدأت منذ شهر تقريبًا، مشيرًا إلى أنه يتم المرور اليومي وبصفة مستمرة على أعمال النقل.

وكلف "السيد الغنام" رئيس حي غرب كفر الشيخ، و"سامي خليفة" نائب رئيس حي شرق كفر الشيخ، بالتواجد على مدار اليوم لمتابعة أعمال تحميل السيارات من المقلب إلى أماكن ردم مصرف "أبو عمر" والمناطق المخصصة لذلك.

كما أنهت اللجنة، أعمالها اليوم الأحد، ثم توجهت لمبنى محافظة كفر الشيخ، لعمل تقرير بالمساحات المرفوعة وعرضها على اللواء "السيد نصر" محافظ كفر الشيخ.











0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top