التقرير لـ شيماء عزت - فيتو

لم تُعرف رضوى جلال محمد خريجة الجامعة الألمانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي سوى بعد وفاة زوجها الداعية أحمد الجبلي، فمستخدمو موقع "فيس بوك" خاصة من الفتيات كانوا يتابعون نشاط شركة أزياء مليكة عبر الموقع ويزورون مقر الشركة بصلاح سالم لشراء الملابس الخاصة بالمحجبات دون أن يعرف الكثيرون من هي صاحبة مليكة.

تزوجت "رضوى جلال" أول مرة لعدة أشهر ثم تطلقت لتتزوج الداعية "أحمد الجبلي" الذي كان لديه عدد كبير من متابعيه عبر "فيس بوك" واشتهر بتنظيمه دروسا في مسجد "يوسف الصحابي، وترتيبه بعض المحاضرات للدعاة، وبالرغم من حب الكثيرين له إلا أنهم انتقدوا طريقة ظهور زوجته في الصور وطريقة وضعها للمكياج.

حققت صورة الجبلي وزوجته أمام قبره ضجة واسعة عبر الإنترنت، وزادت حدة الضجة عندما توفى الجبلي بشكل مفاجئ قبل ولادة رضوى لابنهما عمر بأشهر، وبعد زواج دام عام وشهرين.

أبواب الشهرة

تعاطف الكثيرون مع رضوى بعد وفاة الجبلي وأخذوا يواسونها عبر صفحتها وهى لم تتردد في انتهاز الفرصة وجمعت حولها محبو زوجها الراحل وأخذت تشير لفقدانها زوجها وتأثرها وكم كان يريد أن يرى وجه ابنه القادم، وبعد أن أخذ الجميع يدعون للزوج الراحل أطلت رضوى بشكل متغير وصادم فبدأت بوضع المكياج وارتداء الملابس الملونة بعض الشيء وكلما تلقت الانتقادات ادعت أنها قوية وأن الدين لم يأمرنا بذلك مضيفة أن أحمد لم يكن ليرضى لها كل ذلك، وانقسم متابعوها إلى جانبين أحدهما مسحور بقوتها والآخر منتقدا لها.

استغلت رضوى تعاطف الكثيرين معها وطرحت أسهم شركتها للبيع ليشاركها الكثيرون في شركة مساهمة للأزياء وبدأت في جمع الأموال لمنح أصحابها حق التسويق لمليكة، ولم تتوقف عند ذلك بل أعلنت عن مشروع آخر بعنوان "نوتيلا هاوس" والذي لم يكتمل أيضا.

زواج جديد
بعد وضعها طفلها الأول عمر بشهر واحد تزوجت رضوى سرا من رجل الأعمال محمد عزب وقدمته على أنه مدير شركتها وأخفت زواجها الذي كان يتوقعه ويتهامس به الكثيرون.

جمعت رضوى أموالا طائلة من أصحاب المحال مقابل حق استخدام اسم مليكة ولإقامة رحلة مزيفة لتركيا التي ألغيت ولم يسترد أصحابها أموالهم، وحضرت للهروب بكل دقة، ثم اختفت بشكل مفاجئ وعقب اختفائها بعدة أيام بدأت رحلة البحث عنها، وعندئذ تبرأ منها جميع العاملين معها.

انتشرت الشائعات حول هروب رضوى لبيروت ومنها إلى قطر وبعد التواصل مع والدة الجبلي أكدت أنها تركت ابنها ورحلت وطالبت بعدم زج اسم ابنها في الموضوع.

صدر قرار بضبط وإحضار رضوى جلال من قبل النائب العام بسبب تحريرها شيكات بدون رصيد واتهامها بالنصب وسرقة 15 مليون جنيه والفرار بهم.

العودة المقنعة
عادت رضوى جلال للظهور مرة أخرى عبر موقع الصور الشهير إنستجرام متخفية خلف النقاب ومدعية أنها أول موديل ومصممة أزياء للمنتقبات، ثم بدأت تنشر صورا لها مدعية أنها فتاة قطرية، لكن متابعيها من المصريين تعرفوا عليها بسبب عينيها المميزتين، ثم انهالوا عليها بالتعليقات المسيئة والتي وصفوها باللصة، وبعد الحملة الشرسة التي طالتها للمرة الثانية وبعد نشر بعض المواقع الحساب الجديد لها قامت بإغلاقه لتهرب من المواجهة مرة أخرى، وأصدر الإنتربول نشرة حمراء لضبط المتهمة، وذلك بعد هربها خارج البلاد.

الظهور الأخير 

ظهرت النصابة رضوى جلال مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعلن عودتها من جديد متجاهلة نصبها على العشرات من المواطنين بعدة ملايين وتقول "
أنا رضوى جلال أعاهد الله أن ابدأ من جديد وأن أحاول إصلاح ما دمرته الظروف فإنني وقبل كل شيء إنسان فيه نفس لا تقبل الهزيمة ولا تقبل الخزيان " فهل تخطط رضوى لعملية نصب كبرى أخرى من قطر ؟؟

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top