بناء على توجيهات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بتشكيل لجنة هندسية للمعاينة على الطبيعة لمبنى الدرجات الاقتصادية بمستشفى عام كفر الشيخ.

توجه المهندس علي عبد الستار سيد أحمد مساعد الوزير المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ إلى المستشفى العام حيث كان في استقباله الدكتور زيدان المنشاوي مدير المستشفى وقد تفقدا مبنى الدرجات الاقتصادية بالمستشفى والذي توقف العمل بهذا المبنى منذ 6 شهور.

وقد وجه محافظ كفر الشيخ بتشكيل لجنة عليا من كلية الهندسة والإسكان ومهندسو الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بكفر الشيخ لمعاينة المبنى وعرض التقرير النهائي وإمكانية ترميمه إو إحلاله وتجديده بالكامل.

وقد شرح مدير المستشفى لمساعد المحافظ الطلبات الملحة للمستشفى في قسم العناية  المركزة والتي تحتاجها المستشفى وكذلك قسم القسطرة والذي تم عمل جناح كامل له بالمستشفى بجانب الحاجة الملحة لعمل أسانسير وسلم فرعي في أقسام العناية المركزة الجديدة بالمستشفى .

الجدير بالذكر أن لجنة معاينة مبنى الدرجات وباقي أقسام المستشفى التي تحتاج لإصلاحات فورية سيتم تشكيلها خلال الأيام القادمة وسيتم عرض تقرير فني مفصل على محافظ كفر الشيخ وإمكانية إصدار قرار بالترميم والصيانة أو الإحلال والتجديد في هذا المبنى.












0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top