أقدم مريض على الانتحار من الطابق الرابع بستشفى كفر الشيخ، حيث لقى مصرعه فى الحال بعد ارتطامه بالأرض، وكان عدد من المرضى وطاقم التمريض منعوه من الانتحار منذ أربعة أيام ولكنه غافلهم وألقى بنفسه من لطابق الرابع .

تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعميد محمد رميح مأمور قسم أول، يفيد بقيام "حمدى.ع.أ" 54 سنة، بائع متجول، مقيم بدائرة قسم ثان كفر الشيخ، بإلقاء نفسه من أعلى شرفة الطابق الرابع بمستشفى كفر الشيخ العام ولقى مصرعه فى الحال .

انتقلت قوة من مباحث قسم أول، برئاسة المقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتبين من التحريات الأولية، أن المريض كان قد احتجز عدة مرات بمستشفى كفر الشيخ العام، لمعاناته من غيبوبة سكر وتشنجات عصبية، وليأسه من الشفاء، وأقدم على الانتحار منذ 4 أيام ولم انقاذه، تم قام بمغافلة طاقم التمريض والنزلاء بنفس العنبر مرة أخرى، وألقى بنفسه من الطابق الرابع، ليلقى مصرعه فى الحال.

تحرر محضر بالواقعة تحت رقم 4863 لسنة 2017 إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبإخطار النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من كتابة الصفة التشريحية وتسليم الجثمان لأهالى المتوفى.

 
نقلا عن اليوم السابع

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top