محمد سليمان - اليوم السابع
استغاث الدكتور عبد الله علام عميد كلية الآداب جامعة كفر الشيخ، من كل من يحاول تدمير ثروة مصر القومية المتمثلة فى علمائها، مؤكدًا "هذا يحدث لى فى جامعتى كفر الشيخ، كما حدث من قبل لمن سبقونى من العلماء، واستغيث من محاولتهم التشهير لمجرد اهتمام وسائل الإعلام بكل مشاريعى القومية، ومحاولة اغتيال أفكارى ومشاريعى حتى لا تخدم هذا البلد الأمين".
وأضاف عميد كلية الآداب، أن كل ما نشر عنه غير صحيح من خلال بيان من الجامعة تم إرساله لوسائل الإعلام المتعددة، والخاص بنسب رسائل ماجستير ودكتوراه ضمن إنتاجه العلمى وليست من أعماله، مؤكداً أن لديه ما يثبت عدم صحة ما نشر عنه، وسوف يتقدم بشكوى للنائب العام ضد كل من شهر به، مؤكدًا أنه يستغيث لنصرة كل من يحب هذا الوطن الغالى مصرنا الحبيبة.

يذكر أن الدكتور إبراهيم أمان نائب رئيس جامعة كفر الشيخ السابق، والدكتور  السيد محمد حجازى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، انصفا الدكتور عبدالله علام فى خطابين لرئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمرى، رداً على خطاب مصطفى أحمد أبو عمرو عضو المكتب القانونى بالجامعة، جاء فيهما "من حق عضو هيئة التدريس إضافة رسائل الماجستير والدكتوراه التى يشرف عليها لتكون ضمن إنتاجه العلمى، من حقه ترجمتها من اللغة العربية إلى الغة الإنجليزية والعكس، لأنها حق أصيل لعضو هيئة التدريس لأن لجنة الإشراف هى التى توجه الباحث لموضوع البحث تضع خطة البحث وتتابع إجراءات البحث تم كتابة الرسالة ومناقشتها فمن ثم فإدراج اسم الرسالة ضمن إنتاجه حق أصيل، ومن حق عضو هيئة التدريس أن يذكر الرسائل التى أشرف عليها أن يدرجها كإنتاج علمى فى السيرة الذاتية الخاصة به، وأيضاً ترجمة عنوان الرسالة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس.
وأضاف أن من حق عضو هيئة التدريس أن تكون رسائل الماجستير والدكتوراه التى أشرف عليها أو كان عضو لجنة تحكيم أو تحكيم بحوث علمية أن يضمها لإنتاجه.
يشار إلى أن جامعة كفر الشيخ أصدرت بياناً أكدت فيه أن رئيس جامعة كفر الشيخ قرر إيقاف عميد كلية الآداب ثلاثة أشهر للتلاعب فى نتائج الطلاب للفرقة الأولى، واتهمته الجامعة بنسب رسائل ماجستير ودكتوراه لنفسه ليس من إنتاجه ولكن نائبى رئيس الجامعة للبحوث والدراسات السابق والحالى انصفا علام ضد الجامعة.
 خطاب نائب رئيس جامعة كفر الشيخ السابق الدكتور ابراهيم امان


خطاب نائب رئيس جامعة كفر الشيخ الحالي ينصف علام ضد الجامعة

1 التعليقات Blogger 1 Facebook

  1. مايحدث للاستاذ الدكتور عبد الله علام عميد كلية الآداب جامعة كفر الشيخ . هو ضمن حلقات مسلسل ( التنكيل ) بكل ماهو وطنى مخلص اين الاجهزة الرقابية . هذا الرجل لااعرفه ولم التقى به .شاهدته على الفضائيات . وطنى مخلص !!!!! انظروا ودققوا النظر مايحدث فى جامعة كفر الشيخ هو اقصاء للعلماء حتى يصعد المقربون فى اماكنهم . كلمة حق لمن يريد الفضاء على الفساد والنهوض بمصر . لك الله يامصر.

    ردحذف

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top