ألقت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، برئاسة العميد خالد جلال، بالتنسيق مع اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، على أحد أصحاب المخابز الخاصة، لتلاعبه وآخرين مع أحد مفتشي التموين بمكتب قرية "متبول" التمويني، واستولوا على حوالي 445 ألف جنيه من أموال دعم الخبز من خلال "الكارت الذهبي" المسلم لمفتشي التموين للصرف منه في الحالات الاستثنائية مثل: فقد البطاقة التموينية لأحد المواطنين، أو للجاري استخراج بطاقة جديدة لهم.

وتمكن المقدمان أحمد عبدالوهاب ومحمد حماد، بالتنسيق مع الرائد محمد قنديل، ضابط مباحث مركز كفرالشيخ، من عمل كمين للمتهم وضبطه، وبالعرض على المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ، أمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال العميد خالد جلال إنه سبق القبض منذ شهرين على أحد مفتشي التموين، والذي ما زال محبوسًا على ذمة القضية، وأن الفترة المقبلة ستشهد القبض على عدد آخر من أصحاب المخابز المتورطين في ذات القضية.

ووجَّه رئيس هيئة الرقابة الدعوة لأصحاب المخابز الذين حصل بعضهم على مبالغ مالية بدون وجه حق لسرعة رد تلك المبالغ للحفاظ على حقوق الدولة، مؤكدًا أن جهود هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ مستمرة لكشف أوجه التلاعب، والانحراف في أموال الدعم، والذي توليه الدولة اهتمام بالغ لتخفيف الأعباء عن المواطنين، ووصول الدعم لمستحقيه.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top