نظم طلاب الثانوية العامة بمدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية اعتراضاً على قرار المحافظ، ووكيل الوزارة، بإلغاء الدروس الخصوصية، والاعتماد على دروس التقوية المقرر تطبيقها داخل المدارس لجميع الطلاب .
 
حيث بدأت الوقفة بميدان التحرير بوسط مدينة بيلا، وانتهت بمسيرة طافت أرجاء المدينة، واستقرت أمام الإدارة التعليمية، وحمل خلالها الطلاب المذكرات، والكتب الدراسية، واللافتات المعبرة عن أحوال التربية والتعليم.
 
وطالب المحتجون من الطلاب، بوقف ملاحقة جميع المعلمين الذين يعطون الدروس الخصوصية، والرجوع عن قرار غلق المراكز، مؤكدين أن قرار إلغاء مراكز الدروس الخصوصية تقف عائقاً كبيراً أمام مستقبلهم، لافتين أنه لا يوجد تدريس للمواد داخل المدارس.
 
وردد الطلاب، هتافات ضد قيادات التربية والتعليم، كما حملوا لافتات تؤيد مطالبهم منها : "يا دفعة المظاليم من إمتى المدارس فيها تعليم"، و"يا طالب ياغلبان روح شوف قرار الجبان"، و"تهم المعلم أنه حرامي نسى المعلم كان أستاذ"، و"ونعم للدروس الخصوصية"، وغيرها من العبارات الأخرى.
وكان عدد من طلاب مدينة بيلا، قد أطلقوا دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لعمل وقفة احتجاجية، للمطالبة بإلغاء قرار غلق مراكز الدروس الخصوصية.
 




0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top