طالبت 23 ممرضة بمستشفى كفر الشيخ العام منهم 6 حوامل، بمديرية الصحة بكفر الشيخ، بتنفيذ قرار الدكتور أحمد عماد وزير الصحة بنقلهن من المستشفى لمستشفى بيلا المركزى، ولعدم تنفيذ قرار الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بنقلهن لمستشفى بيلا، ولعدم موافقة عبير الفخرانى مدير التمريض بالمحافظة على نقلهن.


وأكدت الممرضات، على أنهن يتحملن الكثير من عناء السفر للانتقال من قراهم بمركز بيلا للمستشفى العام بكفر الشيخ، ويطالبن الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة، وعبير الفخرانى مدير التمريض بمديرية الصحة بكفر الشيخ منذ عدة أشهر، عندما أضربن عن الطعام فى 26 مارس الماضى، وعدن للعمل بناء على وعود وكيل الوزارة، ومديرية التمريض، لنقلهن لمستشفى بيلا المركزى على مراحل وهذا لم يتم تنفيذه.


وقالت هيام على السعيد، ممرضة، إنهن حصلن على موافقة وزير الصحة ووكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بنقلهن من مستشفى كفر الشيخ العام لمستشفى بيلا المركزى ولكن مديرة التمريض رفضت نقلهن .


وأضافت أن مديرة التمريض اقترحت عقب إضرابهن عن الطعام بنقلهن على مراحل، مؤكدة على أنهن طالبن نقلهن دفعة واحدة لأنهن يعملن بالمستشفى منذ 2007، وتم نقل دفعات 2013 و2014 و2015 فى مستشفيات الحميات وغيرها من المستشفيات، ولم تنفذ تأشيرات النقل الخاصة بهن.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top