تمكن رجال مباحث بندر دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المقدم هشام السمادوني، رئيس المباحث، من ضبط تشكيل عصابي من شبراخيت بمحافظة البحيرة مكون من 3 أفراد، ومتهم بسرقة الموبايلات وحقائب السيدات بمدينة دسوق، وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

وكان ضباط قسم الشرطة، تلقوا بلاغات عديدة من السيدات، تفيد تعرضهن للسرقات في سيارات السرفيس وعن طريق الموتوسيكلات والـ"تكاتك"، وإبلاغ اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، الذي كلف العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وبفحص البلاغات والتوصل لمرتكبي السرقات، تم إعداد خطة بحث محكمة وتشكيل فريق بحث تحت إشراف العقيد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، وقاده رئيس مباحث بندر دسوق.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء السرقات تشكيل عصابي مقيم بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، وانهم يترددون لارتكاب وقائع سرقات بدسوق، وتم ضبطهم وأرشدوا عن المسروقات وتعرف الضحايا على مسروقاتهم، وبعرض المتهمين على النيابه قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

ودلت اعترافاتهم على قيامهم بسرقات متعددة من سيارات السيرفيس أو من خلال صبيه عن طريق الموتوسيكلات أو الـ"تكاتيك"، وأن تشكيلا عصابيًا من كل من "حسونة.ا.ا" 19 عامًا، و"سالم.ا.ا" 18 عامًا، و"علاء.م.م.ع" 18 عامًا، وجميعهم من شبراخيت، ونقلوا نشاطهم الإجرامي لمدينة دسوق بعيدًا عن رجال مباحث البحيرة الذين تعرفوا عليهم، وتخصصوا في سرقة الموبايلات وحقائب السيدات، وبعد استئذان النيابه العامة وبالتنسيق مع مباحث البحيرة تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا وأرشدوا عن المسروقات.

وتبين أن المسروقات عبارة عن 30 "موبايل وتابلت" وبالعرض على النيابه العامه قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد 15 يومًا أخرى.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top