اعتدت ظهر اليوم الأربعاء، إحدى السيدات وزوجها من أولياء الأمور بالضرب على طلاب ومعلمين مدرسة قرية "7" الابتدائية بالحامول بمحافظة كفر الشيخ، وأحدثت بعض الإصابات السطحية بإداريو المدرسة، وعدد من الطلاب بسبب خلاف بين الطلاب، بعضهم البعض.
جاء ذلك بعد انتهاء راحة منتصف اليوم الدراسي "الفسحة" المدرسية، حيث فوجئت إدارة المدرسة بالسيدة "سماح . م .ح"، تقتحم بوابة المدرسة، واعتدئها بالضرب، والسباب على بعض الطلاب بمكتب المديرة، بصحبة زوجها "محمد . خ . و"، وقامت بضرب إدارية تعمل بالمدرسة، وأمسكت جنزير حديد، وقامت بالجرى وراء بعض المعلمات في المدرسة، ما أثار الرعب والفزع والهلع بين الطلاب.
وعلى الفور قامت مديرة باستدعاء الشرطة، وإبلاغ مدير إدارة الحامول التعليمية بالواقعة لاتخاذ اللازم، وانتقلت قوة من الشرطة إلى المدرسة، بعد تمكن المرأة وزوجها من الفرار.
تم تحرير محضر بنقطة شرطة "ناصر" بقرية تفتيش أبو سكين، يحمل رقم 6/215 لسنة 2016، اتهمت فيه مديرة المدرسة، والإدارية المعتدى عليها وليا الأمر بإقتحام المدرسة، وتعطيل اليوم الدراسي، والاعتداء على الموظفين أثناء تأدية عملهم، وتحطيم بعض الأشجار، والاعتداء على الطلاب، وإدارة المدرسة بآلة حاد "جنزير".
تم ضبط المتهمين على ذمة المحضر، وترحيلهم إلى مركز شرطة الحامول تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة للتحققيق.



0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top