صرح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، بأنه تم تخصيص مساحة 3700 متر بمدينة كفر الشيخ، وذلك لإنشاء مستشفى الأطفال التخصصى، لتكون أول مستشفى أطفال فى الدلتا تقدم خدمة صحية للطفل من سن "يوم وحتى 18 عاما".


وقال محافظ كفر الشيخ: "إننا لا نتوانى فى تقديم خدمة صحية جيده لكل المواطنين، وبخاصة أطفالنا الذين يحتاجون إلى رعاية صحية كما يحتاجون إلى تنشئة سليمة لنبنى جيل ينهض بهذا الوطن".

وأضاف محافظ كفر الشيخ أن مكان المستشفى سيكون فى منطقة غرب مدينة كفر الشيخ خلف مبنى التطوير التكنولوجى، وسيتكون المبنى من 5 طوابق مجهزة بأحدث تكنولوجيا طبية، ليحتوى 200 سرير، وكذلك غرف عناية مركزة وحضانات أطفال وعمليات جراحية.

وقالت الدكتورة لميس المعداوى، وكيل وزارة الصحة: "إن عملية الإنشاء ستبدأ بمجرد استلام الوزارة للأرض، وسيكون التنفيذ مركزيا، ودورنا يقتصر على المتابعة خلال عملية البناء، ومن المقرر الانتهاء من المستشفى خلال الفترة من 18 إلى 24 شهرا، لأنه بالفعل تم إدارجه خلال الخطة العامة لميزانية وزارة الصحة". وأضافت: "حصلنا على موافقة وزير الصحة فى التعاقد مع أى استشاريين أو أساتذه متخصصين بأى جامعة".

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top