فاجأ اللواء السيد نصر , محافظ كفر الشيخ بزيارته , اليوم الأربعاء , لمستشفى الرياض المركزي وزار فيها العيادات الخارجية وقسم الباطنة وقسم الكلى الصناعي والذي يضم 12 ماكينة غسيل و9 ماكينات احتياطية ،والعناية المركزة والعمليات بالإضافة إلى زيارة عدد من الأقسام بالمستشفى .

قال محافظ كفر الشيخ ،انه تم حصر جميع احتياجات مستشفى الرياض من الأجهزة والأدوات والمستلزمات الطبية وسيتم توفيرها فورا وخاصة اجهزة التخدير بالعمليات وفلاتر الغسيل الكلوى للحفاظ على مستوى الرعاية الطبية للمواطنين .

قرر محافظ كفرا لشيخ ، إحالة 12 من العاملين بمستشفى الرياض المركزي للتحقيق لتغيبهم عن العمل ؛ جاء ذلك أثناء مروره ومتابعته للخدمة الطبية المقدمة للمواطنين فلاحظ غياب 9 أطباء و 3 من الإداريين .

وأستمع محافظ كفرالشيخ خلال جولته لعدد من المواطنين للاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية المقدمة إليهم ، وكلف بإتخاذ الإجراءات اللازمة لعمل معاش شهرى لمرضى الغسيل الكلوى الأشد احتياجا طبقا للقواعد .

شدد محافظ كفرا لشيخ بتحسين الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والتأكيد على توافر جميع الأدوات الطبية بالمستشفي , كما شدد على توفير العلاج اللازم بالصيدلية وعمل كشوف بالأدوية الغير المتوفرة لتوفيرها فى الحال مشددا على رفع مستوى نظافة المستشفى ، مضيفاً أن القطاع الصحي على رأس أولوياته وأن المحافظة في الفترة القادمة تشهد افتتاح لتطوير عدد من المستشفيات بالمحافظة لافتاً أنه سيتم تطوير مستشفى الرياض المركزي .

جاء ذلك بحضور المهندس محمود الشامي رئيس مركز ومدينه الرياض والمقدم حسام نبيه مأمور مركز الرياض .



0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top