كشفت مباحث مركز كفر الشيخ ، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن وفرع الأمن العام، لغز مقتل شاب مزارع من إحدى قرى مركز كفرالشيخ،  بعد مرور 5 أيام على العثور على جثته مصابًا بطلق ناري .

وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، برئاسة العميد محمد عبدالوهاب، رئيس المباحث الجنائية، وبحضور الرائد رامي عبدالصمد، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام ، وبعد فحص علاقات وخلافات وسلوكيات المجني عليه، ومناقشة أهلية المجني عليه ، وبتتبع الخط التليفوني الخاص بالمجني عليه ، وكذلك بعد ورود تقرير الصفة التشريحية للطب الشرعي، تبين أنه مصاب بعيار ناري واحد من سلاح خرطوش من مسافة 3 سم من الجسم .

‎وبمناقشة والده مرة ثانية ، أقر بأن نجله قد انتحر، وعثر على بندقية خرطوش أجنبية الصنع عيار 12 مم ، ذات خزينة تتسع لخمس طلقات بداخلها ظرف فارغ عثر عليه بجوار جثة "القتيل" .
‎وأضاف الأب في مناقشته، أنه أخفى البندقية خوفًا من الفضيحة، وقم بتسليمها لرجال الشرطة، مشيرًا إلى أن نجله كان في حالة نفسية سيئة مستمرة، وسبق أن هدد بالانتحار وكان يتعاطى الأقراص المخدرة، لسوء حالته النفسية .

‎وبالعرض علي النيابة قررت حبس والد "القتيل" 4 أيام علي ذمة التحقيقات، في المحضر رقم 5894 لسنة 2018 إداري مركز كفر الشيخ .
 
‎وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ ، العميد عبدالحليم فايد، بتلقيه بلاغًا، من محمود م 60 سنة، بالعثور على جثة نجله "حسن" ملقاة داخل حوش مبني بالبلوك الأبيض ملك "محسن.م.ش"، مضيفًا  في بلاغه، أنه كان يبحث عن نجله لاصطحابه والتوجه للعمل بأرضهما الزراعية، وأنه لا يتهم أحدًا . 
‎‫وبالعرض على النيابة، صرحت بدفن الجثة بعد تشريحها بمعرفة الطب الشرعي، إلى أن توصلت تحريات المباحث لحل لغز الواقعة.‬

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top