لقي أمام وخطيب مقيم بقرية تابعة لمركز سيدي سالم، مصرعه متأثرًا بإصابته في مشاجرة سابقة مع أولاد عمه بسبب خلافات على أرض زراعية.

وكان اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز سيدي سالم بوصول "ع ا م ع"، 60 سنة، أمام وخطيب مقيم بقرية عقيلة القبلية، لمستشفى سيدي سالم المركزي، توفي عقب وصوله مباشرة، تم إيداعه بمشرحة المستشفى.

وبسؤال نجل "المتوفى" ويدعي "أ" 33 سنة، فلاح، اتهم "أ س ع" 26 سنة ليسانس حقوق، يعمل بشركة خاصة مقيم بمدينة طنطا، بالتسبب في وفاة والده، لوجود خلافات سابقة بينه وبين والدة المتهم "أ ع ن" 55 سنة ربة منزل، لحدوث خلافات على مشاية على أرض زراعية بين أراضيهما.

وأفاد نجل المتوفي في التحقيقات، أن الطرف الثاني من أبناء عمومته، قام بالتعدي على والده بالضرب وأحداث إصابة بسيطة بالرأس، محرر بشأنها محضر رقم 16113 لسنة 2018 جنح مركز سيدي سالم قبل وفاته بـ10 أيام.

وأشار إلى أن والده تماثل للشفاء، ولكن شعر يوم الوفاة بحالة إعياء وتم نقله لمستشفى سيدي سالم ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4913 إداري مركز سيدي سالم.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وجلطة قلبية أدت لتوقف عضلة القلب، ووجود إصابات قديمة عبارة عن كدمة بالرأس.

بالعرض على النيابة، قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الإصابة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة، وعمل تحريات موسعة وإعداد تقرير بذلك.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top