أكدت نتيجة تشريح الطب الشرعي بكفر الشيخ لجثة سيدة إيطالية، متزوجة من طبيب أسنان، عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاتها منذ 3 أيام بمستشفى كفر الشيخ العام.


وقررت النيابة العامة تسليم الجثة لذويها لدفنها بمعرفتهم، حيث قرروا تسفير الجثمان لدفنه بدولة إسبانيا التي أقامت بها فترة طويلة من حياتها.

كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقَّى إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ، بوصول "لاروافا يتولا جونتا– إيطالية الجنسية– 35 سنة" لمستشفى كفر الشيخ العام مصابة بتشجنات، وتوفيت بعدها بقليل.

تبيَّن من التحريات أن السيدة الإيطالية، مواليد 1982، وصلت لمصر بتاريخ 30 نوفمبر من العام الماضي، تحمل جواز سفر رقم "88864909"، وأنها مقيمة بمنزل زوجها، الذي يعمل طبيب أسنان" بدائرة قسم اول كفر الشيخ، ويُدعى "ع ح أ".
كما تبين أنها أشهرت إسلامها، وتزوجت طبيب الأسنان بتاريخ 7 فبراير من العام الحالي، وتم توثيق عقد الزواج بمكتب الأحوال الشخصية بالقاهرة.

وأفادت التحريات الأمنية بأن زوجها أقر بأنها كانت تتناول أدوية ومهدئات خاصة بعلاج حالتها النفسية، وأنه لا توجد خلافات زوجية بينهما أو بين أسرته.

وبناءً عليه قررت النيابة التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها، وتسليمها لذويها والذين قرروا دفنها بمقر إقامتها بدولة إسبانيا، وتحرر عن الواقعة محضر رقم 3391 لسنة 2017 إداري قسم أول كفر الشيخ.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top