أمر مدير نيابة مركز سيدي سالم تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، حبس 3 من افراد الشرطة ، 4 ايام احتياطياً علي ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل 7 آخرين، من قوة تأمين أحدالمتهمين، وتم استبداله بشقيقه، أثناء عرضه على النيابة العامة بسيدي سالم في أحد المحاضر المتهم فيها.
وكان وكيل نيابة سيدي سالم، تلقي بلاغاً من أحمد أحمد البلاصي محامي أحد خصوم "المتهم الهارب"، يفيد بقيام المتهم "وليد إ م -43 سنة –صاحب سنترال" بالهروب من سراي النيابة، واستبداله بشقيقه" "محمد -35 سنة –عامل" بدلاً منه، بالرغم من كونه صحبة الحراسة اللازمة من مركز شرطة سيدي سالم للتنفيذ عليه في إحدىالقضايا.
وتم اتهام أحد أمناء الشرطة ،ويدعي" ح ت أ -35 سنة " باستبدال المتهم بشقيقه، أثناء تواجده بسراي النيابة، وذلك للإيهام بأنه غير المقصود بتلك الأحكام لتمكين شقيقه من الهرب، حتى يتم اخلاء سبيله، تحت زعم ضبط شخص آخر عن طريق الخطأ ومن ثم إخلاء سبيل شقيق "المتهم الهارب".
وتبين من تحريات المباحث أن المتهم "الهارب" مطلوب التنفيذ عليه في 21 حكما جزئيا و4 أحكام مستأنفة.
وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بسرعة عمل تحريات الأمن العام عن ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وحبس 3 من افراد الشرطة بينهم امين شرطة وخفيرين نظاميين ، وحبس شقيق المتهم الهارب الذي تم استبداله، علي أن يراعي التجديد لهم في الموعد القانوني، وإخلاء سبيل 7 آخرين من قوة الحراسة، بينهم أمين شرطة و6 خفراء نظاميين.
وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 9784لسنة 2016 جنح مركز سيدي سالم.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top