خاص - يحدث في كفرالشيخ

شن الرئيس السابق لمركز ومدينة كفرالشيخ الأستاذ سمير غباشي هجوماً حاداً على المحافظ اللواء السيد نصر ، حيث قال أن المحافظ قد "خدع الشباب بملتقى التوظيف والذي فشل فشلاً ذريعاً وقد اعتذرت عن ذلك بعد تبين الحقيقة وأننا خُدعنا كما خُدع الشباب" .

وكان سمير غباشي قد اعتذر عما حدث في ملتقى التوظيف الوهمي الذي أقامه المحافظ باستاد كفرالشيخ الرياضي والذي تسبب في إصابة العشرات من المتقدمين في مشهد مؤسف ، وتوترت الأجواء بين المحافظ ومساعده منذ هذا التصريح .

وأضاف "غباشي" أن المحافظ بدلاً من أن يصحح المسيرة ، قام باتخاذ قرارات عشوائية على غير سند من القانون تسبب في "ضرب سوق المعمار  وبالتالى تسبب ذلك فى ضياع فرص العمل لعدد هائل من العاملين فى هذا القطاع " .

وألمح المساعد السابق للمحافظ أن السيد نصر تسبب في رفع الشقق بعدما قامت المحافظة نفسها ببيع أحد الشقق بسعر يقارب 4 مليون جنيه وقال أن ذلك يأتي "في مصلحة المحافظ الشخصية والمحيطين به" .

واستكمل نقده للمحافظ بأنه قام بتعيين عدد كبير من الذين خرجوا على المعاش من المحاسيب وعددهم لا قيل عن 20 شخص في وظائف يجهلون أي شيء عنها ، موجهاً حديثه للمحافظ " والله العظيم دي لو عزبة خاصة مانت عامل فيها كدة" .





2 التعليقات Blogger 2 Facebook

  1. ماهي اصلا هي عزبه لقيادات الدوله من زمان وهتفضل كده علشان احنا مش كويسين

    ردحذف
  2. مجالس المدينه كلها منظمه فاشله وفيه مخالفات كتير فيها اهدار للمال العام من بناء بدون ترخيص وخلافه والاكثر من ذلك يقوموا بتوصيل الخدمات لها....شغل كوسه وانا عارف مخالفات كتير فيها اكتر من كام مليون رايحين علي الدوله وتقدمت بشكاوي للمحافظه ولكن مفيش فايده شغل وسائط ومنهم مجلس مدينه سيدي غازي كفر الشيخ عزبه الاداره الهندسيه الا الموظفين فيها دبلوم ....رايح علي فين ياوطني وانا متحمل الكلام دا والمخالفات موجوده علي الطبيعه

    ردحذف

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top