كشف التقرير الرسمي الصادر عن المعمل المركزي للتحاليل بمديرية الشئون الصحية التابع لوزارة الصحة بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور وائل سرحان، مدير المعمل، عن سلامة وجودة مياه حمام السباحة بنادي كفر الشيخ الرياضي، وأنها لا تمثل أي خطورة علي مستخدميها في الاستحمام بحمام السباحة.

وجاءت نتائج فحص العينة التي قام مسئولو الصحة بأخذها من حمام السباحة لتحليلها للتأكد من سلامة المياه من عدمه بأن العينة جاءت مطابقة تمامًا للمواصفات وللمعايير الواردة بالقرار الوزاري رقم 418 لسنة 1997م.

وكانت الدكتورة لميس المعداوي، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، قد شكلت لجنة برئاسة الدكتورة آلاء بسيوني، مساعد مدير إدارة صحة البيئة، لأخذ عينات من مياه حمام السباحة، فور ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بشكاوى بعض أولياء أمور الأطفال من تكرار نقل العدوى بين أطفال حمام السباحة.

وتبين من خلال الفحص المبدئي لنسبة "الكلور" في المياه، مطابقته للمعايير وفي الحدود المسموح بها، و مراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بحمام السباحة، وتبين تشغيل المكنسة يوميًا من السابعة صباحًا وحتى التاسعة صباحًا لإزالة أي شوائب بقاعات الحمامات، وتم معاينة غرفة "الفلاتر" وتبين أنه يتم وضع أقراص "الكلور" بصفة دورية يومية لتعقيم المياه ومنع العدوى، وكذلك استخدام "بودرة الكلور" أثناء النهار بالحمامات لزيادة تعقيم المياه.


2 التعليقات Blogger 2 Facebook

  1. افضل شركة غسيل خزانات بمكة
    نعمل على تقديم تنظيف خزانات بمكة بالصورة التى عن طريقها سوف تستطيع ان تستخدم مياه نظيفة تماما بدون اى جراثيم او امراض كما اننا افضل شركة غسيل خزانات بمكة نتيجة انك عند التعامل معنا سوف تحصل على غسيل خزانات بمكة بأعلى مستوى من الاحترافية واقل تكلفة ممكنة ايضا
    تنظيف خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف
  2. شركة الامانة كلين

    شركتنا تعتمد على احدث الوسائل المتطورة وشركتنا لديها فريق عمل اكفاء وذو خبرة عالية
    الامانة كلين افضل
    شركة تلميع وجلى رخام ام القيوين
    متمكنة ومتخصصة في اعمال التنظيف حيث تعتمد علي الايدي العاملة المدربة علي اعلي مستوي وباقل الاسعار و تتعدد فروع وخدمات شركتنا
    شركة مكافحة حشرات ام القيوين
    شركة مكافحة الصراصير ام القيوين
    تقوم بتنظيف السجاد والموكيت وتعقيمه وحيث يتم التخلص من الاتربة و الحشرات لاننا الارخص

    ردحذف

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top