أكد اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، أن مديرية الأمن بالاشتراك مع المباحث الجنائية والأمن العام والأمن الوطني وخبراء المفرقعات والمراكز والأقسام الشرطية، قامت بوضع خطة لتكثيف التواجد الأمني بكل مدن المحافظة والشوارع الرئيسية والطرق المهمة، قبل يوم 11/11، لمواجهة أي خروقات أو احداث عنف.


وحذر مدير الأمن كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون بأي شكل من الأشكال، متوعدًا باتخاذ كل السبل لمنع ذلك، مضيفًا أنه سيتم الاستعانة بمجموعات قتالية وقوات أمن مركزي، والتعامل بقوة مع أي شكل من أشكال الخروج على القانون كمحاولات الهجوم على مؤسسات حكومية أو ممتلكات لمواطنين، مع التشديد على مراجعة كل الكاميرات بالمؤسسات الحكومية وكذلك كاميرات المحال المقابلة لها ومدى جاهزيتها.

وأشار مدير الأمن، أنه سيتم رصد تحركات العناصر الاثارية وتوسيع قاعدة الاشتباه في الأشخاص المحرضين والمسجلين خطر، والذين يتحينون الفرص لإحداث فوضي وتخريب ونهب الممتلكات العامة والخاصة.

وفي نفس السياق أكد مصدر بجامعة كفر الشيخ، أن إدارة الجامعة تنسق مع الأجهزة الأمنية تحسبًا لوقوع تظاهرات قد تحدث من جانب بعض الطلاب يوم 11/11، وذلك حفاظًا على مباني الجامعة من أي أعمال فوضي أو تخريب.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top