تمكنت مباحث كفر الشيخ من كشف غموض العثور على جثة طفل طافية على سطح مياه مصرف أمام مستشفى سيدى سالم المركزى، فقد تبين أن أمه تخلصت منه بمساعدة والدتها بعد حملها به سفاحا.

وكان اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطاراً من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد عثور الأهالى على جثة طفل طافية على سطح مياه مصرف أمام مستشفى سيدى سالم المركزى.

وقد تبين من الفحص أنها لطفل ذكر حديث الولادة والحبل السرى مربوط بمشبك طبى وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

كما تبين من التحريات التى أجراها فريق البحث الجنائي برئاسة الرائد حمدى أبو ريا رئيس مباحث سيدى سالم، قد تبين قيام إحدى السيدات بإجراء عملية ولادة بمستشفى سيدى سالم خلال 10 أيام ماضية وقامت بالهروب بصحبة طفلها وبتكثيف التحريات تبين أنها تدعى "ش . ع . م " 19 عاما ربة منزل ومقيمة بالمشاركة دائرة المركز.

وباستدعائها ومناقشتها اعترفت بأنها والدة الطفل المذكور وأنها حملت فيه سفاحاً وقامت بالتخلص من الطفل بمساعدة والدتها وتدعى "ع . ع . م " 43 سنة ربة منزل، بإلقاء الطفل فى مصرف أمام مستشفى سيدى سالم، وتحرر المحضر رقم 624 / 2019 إدارى مركز سيدى سالم، وجار العرض على النيابة العامة

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top