أنهى عامل بمدينة كفر الشيخ، حياة زوجته بعد ضربها بـ"الشاكوش"، إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وحرر المحضر اللازم وجرى القبض عليه، وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بقيام عامل بإنهاء حياة زوجته ضربا بالشاكوش، إثر خلافات نشبت بينهما، حيث تبين نشوب خلاف بين"أ. أ. ا"، 50 عاما، عامل وزوجته "ع. ع. ا"، 42 عاما ربة منزل، بمنزلهما بأحد أحياء مدينة كفر الشيخ، ضرب الزوج على إثره زوجته بشاكوش على رأسها، مما أدى لفقدها الوعي وسالت دمائها، وجرى نقلها لأحد المستشفيات الخاصة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

ودلت التحريات التي أشرف عليها العميد عبدالفتاح المنشاوي رئيس مباحث المديرية بالتنسيق مع قسم أول كفر الشيخ، صحة الواقعة كما أكدت وجود خلافات زوجية مستمرة بين الزوجين، وأثناء النقاش على بعض الأمور العائلية تشاجر الزوج مع زوجته، فاستهل شاكوشا كان في المنزل وضربها عدة مرات على رأسها، ونقلها الجيران والأهل إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنت مباحث قسم أول كفر الشيخ، من القبض على الزوج، وبمواجهته اعترف بجريمته، وحرر المحضر رقم 6417 إداري قسم أول كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top