ألقت مباحث قسم أول كفر الشيخ القبض على ربة منزل لاتهامها بتعذيب ابنها بمساعدة زوجها، وإحداث إصابات شديدة به، وتحرر المحضر رقم 2820 جنح قسم أول، وجارى العرض على النيابة العامة.


وكان اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بوصول الطفل يحيى لطفى صبحى 3 سنوات من إحدى قرى مركز كفر الشيخ، مصاب بكدمات فى ظهره وحروق من الدرجة الثانية فى قدميه، وتم نقله لغرفة عناية الأطفال، وبسؤال الطفل بعد إفاقته أكد أن من قامت بضربه والدته، فألقى القبض عليها، ولكنها أنكرت، واتهمت زوجها الحالى بالتعدى على ابنها من زوجها السابق، وتبين أن الزوج الثاني للأم هو عم الطفل وتزوجها عقب وفاة أخيه، وبمواجهته عقب إلقاء القبض عليه اتهم زوجته والدة الطفل بالتعدى على ابن شقيقه.

كان الطفل قد وصل مستشفى كفر الشيخ نقله أحد الأهالى، مصاب باضطراب فى الوعى وضعف فى الدورة الدموية والتنفسية وزرقان شديد فى الجسد ، والذي أكد أن والدته ضربته بخرطوم وشبشب بمشاركة زوجها، ولكن لم يبين سبب الضرب.


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قد تناولوا الواقعة مساء اليوم، مؤكدين أن الأم عذبت طفلها بطريقة وحشية، مطالبين بالقبض عليها.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top