كتبت : جريدة الوطن
تخلصت ربة منزل في العقد الثاني من العمر بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، من طفلتها الرضيعة خنقا، بعد رفض أسرة زوجها العاقر الأعتراف بها، ورغبته فى العودة لزوجها الأول، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بوصول الطفلة "دينا، ح، ح، ي"، 6 أشهر، جثة هامدة.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ضم العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، والمقدم إيهاب حمدى، رئيس مباحث قسم بيلا، والنقيب ضياء راشد، معاون أول مباحث قسم بيلا، والملازمان محمد خير الله، وعمرو درويش، معاونا مباحث قسم بيلا، لكشف أسباب الواقعة.

وبسؤال والدتها "سمر.ع.إ.س"، 23 عاما، ربة منزل، مقيمة ببندر بيلا، أدعت تعرضها لبعض المتاعب الصحية مما أدى إلى أصابتها بإرتفاع شديد فى درجة الحرارة وحساسية وتدهور حالتها الصحية، أسفر عن وفاتها. ونظرا لعدم تطابق روايتها مع ملابسات الواقعة، وعدم دخول الرواية الخاطئة على فريق البحث الجنائى، فقد تم تكثيف الجهود للوقوف إلى حقيقة الواقعة وضبط مرتكبيها، وأسفرت جهود البحث إلى عدم صحة رواية والدة الطفلة، وبإعادة الاستماع لأقوالها اعترفت بالجريمة كاملة.

وكشف فريق البحث، أن المتهمة تزوجت من "حمدى،ح،ي،ج"، 33 عاما، عامل، مقيم بدائرة مركز بيلا، منذ 3 سنوات، مع علمها أنه عاقر ولايستطيع الآنجاب، ولرغبتهما فى آنجاب طفل، أتفقا على قيام "وليد،ر،ح،أ"، 25 عاما، عامل، مقيم قرية دميانة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وأبن خالة المتهمة على معاشرتها معاشرة الآزواج حتى تستطيع الآنجاب. كما تبين من التحريات أن العلاقة غير الشرعية بين المتهمة وأبن خالتها آثمرت عن الطفلة المتوفاة، قاما الزوجين بأثبات نسبها إليها وإستخراج شهادة ميلاد للطفلة بنسبها إلى والدها.

وأضافت التحريات، أن أسرة الزوج جن جنونها خاصة بعد ظهور علامات الحمل على زوجة نجلهم،وعلمهم بعدم قدرته على الآنجاب لكونه عاقر قبل الزواج، وعقب وضعها مولودها، قاموا بطرد المتهمة والطفلة المتوفاة من منزل العائلة التى تقطن بها المتهمة مع زوجها.

وتبين من التحريات أن المتهمة غادرت منزل الزوجية للإقامة لدى أسرتها، وهداها تفكيرها إلى التخلص من أبنتها الرضيعة لرغبتها فى العودة إلى منزل أسرتها، وأثناء تواجدها صحبة الطفلة بمسكن أسرتها قامت بكتم أنفاسها بيدها حتى فارقت الحياة تمامًا، وعقب تأكدها من وفاتها، قامت بنقلها للمستشفى مدعية أصابتها بمتاعب صحية أدى إلى وفاتها على النحو التى أشارت إليه.

وبسؤال كل من "ع،ز،ع"، 54 عامًا، عامل زراعى، و"ر،ع،م"، 51 عاما، عامل، مقيمان بمدينة بيلا، أقرا بما تضمنته التحريات وبذات المضمون المشار إليه فى الواقعة. ومن خلال التحريات والتحقيقات تمكن فريق البحث من ضبطهم، وبمواجهتهم أعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو السابق الإشارة إليه، ووقفت الزوجة الشابة واجمة شاردة الذهن، تحدق فى الفراغ مذهولة أمام ضباط المباحث وهى تروى تفاصيل جريمتها. وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزى، تحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 27751 إدارى قسم بيلا لسنة 2016، وتولت النيابة العامة التحقيق.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
يحدث في كفر الشيخ © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top